aha

منتدى الصداقه الدائمة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الكره الايطالييه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
aboody



عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 16/03/2010

مُساهمةموضوع: الكره الايطالييه   الجمعة أبريل 16, 2010 2:41 pm

الصحف الايطالية كررت خبر قدوم مدرب جديد لإنتر ميلان الموسم المقبل . و آخر الأخبار تشير الى أن الإنتر لم يفاوض مدرب الميلان حاليا البرتو زاكيروني و لكنه يجري اتصالاته مع دانييل باساريلا كأول المرشحين لتدريب الفريق ، مع حظوظ أقل لهيكتور كوبر مدرب فالنسيا و كلاوديو رانييري مدرب شيلسي الذي صرح برغبته في العودة للتدريب في ايطاليا بعد ان درب كل من فالنسيا و اتلتيكو مدريد و شيلسي حاليا ...

* صرح المدرب التركي فاتح تيريم بأنه توصل الى اتفاق مع احد الاندية الاوروبية الكبيرة دون ان يذكر اسم النادي لتدريب الفريق الموسم المقبل . و تشير التوقعات الى ان النادي هو الميلان ، حيث شوهد تيريم برفقة غالياني نائب رئيس الميلان بعد مباراة الميلان و غلطة سراي . الا ان كل من الطرفين لم يعلنا الخبر رسميا الى الآن . و كان التلفزيون التركي قد اذاع هذا الخبر .

* (Corriere dello Sport) اقترب لاتزيو الايطالي من اتمام صفقة شراء المدافع الايطالي الدولي فابيو كانافارو من بارما . هذا ما اشارت له الصحف الايطالية اليوم التي اكدت بأن الصفقة ستتم بإنتقال كل من بارونيو و انزاغي من لاتزيو الى بارما بالاضافة لمبلغ معين مقابل انتقال كانافارو الى لاتزيو . كما يحاول كرانيوتي ان يحصل على الحارس الايطالي الدولي جيانلوكا بوفون ، و هذا ما سيدفع ادارة بارما لشراء حارس جديد و هو مازانتيني حارس بيروجيا .

* مدافع توتنهام الانجليزي سول كامبل اصبح هدفا لكل من اليوفنتوس و انتر ميلان . اليوفنتوس حاول الصيف الماضي مفاوضة اللاعب الا ان رغبة اللاعب و ناديه في البقاء وقفت عائقا امام الصفقة . الا ان نتائج توتنهام المتواضعة قد تعجل من رحيل المدافع الانجليزي الدولي الى اللعب مع فريق افضل حالا .

إنتر يحاول تحصين دفاعه للموسم المقبل ، كما هو حال اليوفنتوس الذي يقال بانه يبحث عن بديل لشيرو فيرارا العجوز .

* فيرون و نيدفيد ليسوا متأكدين من بقائهم مع لاتزيو الموسم المقبل . فقد صرح النجم الشيكي الدولي بافل نيدفيد لموقع soccer one بانه سيفكر نهاية هذا الموسم ما يمكن ان يضيفه للاتزيو ، كما اكد بان سياسة كرانيوتي تضع كل لاعب قابل للبيع . نفس الحال ينطبق على فيرون الذي صرح بانه لا يعرف اذا كان سيبقى مع لاتزيو المقبل ، الا انه سيبقى الى ان يبيعه كرانيوتي . و كان فيرون قد تلقى عروض من ريال مدريد و برشلونة الإسباني .

ال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الكره الايطالييه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
aha :: منتديات الرياضه :: منتدى الكرة الايطالية-
انتقل الى: